Telegram Group Search
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 140 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

الساعه ٦:٣٣صباحاً
عند تغريد وهي لسّى مقهوره من اللي سواه:تبين آخذك اننن ويضحك حضرته وأنا من أمس جالسه أنتظر حضرته يرد ماعليه م برد عليه نفس م سوى أخليه يموت ايوا ايوا يموت
وصرخت بقهرر:افففففف
علياء دخلت عليها وهي تو جايه من بيتها:شفيك انتي انجنيتي؟
تغريد:غيث ذا جنني
علياء ضحكت:شسوى لك كمان؟
تغريد:مقفل جواله ونايم حضرته خوفني وهو م يرد
علياء بقفطه:اوه بعض الناس خافوا ع زوجهم .. وطالعت فيها اعترفي ياخي تحبينه؟
تغريد بمكابر:شدخل؟ وبعدين أنا أحب قليل الحيا ذا ؟
علياء بضحكه وهي تهز رأسها تحت وفوق:واضح واضح م تحبينه وأنا أختك
وبضحكه:هذا وانتي م تحبينه بتموتين علينا لو حبيتيه شيصير؟
تغريد صرخت بقهررر:علياااااء برررا قبل أقتلك
علياء ضحكت بقوه وهي تطلع بسرعه ودخلت رأسها من الباب وبضحكه:م تحبينه أجل؟
تغريد:اوووووه برررا بسرعه
علياء ضحكت وهي تطلع بسرعه وتقفل الباب
بعد خمس دقائق
شهقت بقوه من حست بأحد خلفها ومسك يدها
لكن سرعان م حط يده ع كتوفها:بسم الله عليك شدعوه خوفتك لهدرجه
تغريد وهي بتبكي من الخوف اللي حست فيه ومن الشعور اللي جاءها سكتت وهي حاسه لو نطقت بكلمه بتبكي
غيث وهو لسّى ماسك يدها ابتسم:أجل أنا قليل حيا ها؟
تغريد بتوتر وتورطت طالعت فيه بنظرات بريئه:م قلت شي
غيث وهي جايبه راسه فعلياً طالع فيها بتأمل:متأكده ما تحبينه
تغريد وقفت ع أطراف رجولها وهي تقرب لعنده لما وصلت لأذنه
غيث كان متخرفن مع حركاتها البريئه جداً واللطيفه وريحة عطرها الصباحي اخترقت خشمه وخدرته أكثر
تغريد بهمس:الله الله م أحب قليل حيا
غيث بضحكة خقّه ولفتت نظر تغريد:والدليل قلتي الله الله وإنتي مستقصده وتعرفيني أحب هالكلمه منك
تغريد ابتعدت عنه وبتذكر للزعل مشت بإتجاه دولابها:أقول يلا برا غرفتي ومره ثانيه فيه باب تطقه وتدخل نفس الناس الطبيعين
ولفت له وضحكت وهي تبي تنرفزه:بس ما راح ينفتح لك باب غرفتي و بقفل بلكونتها علشان م عاد تدخل
غيث انسدح ع السرير وهو ياخذ الكتاب اللي على الطاوله بفضول وفتحه ورجع طالع فيها:إذا إضطر الوضع أكسر الباب وبرضوا أدخل متى ما أبي
تغريد خزته بقهر وطالعت فيه:م تلاحظ إنك فليتها باقي شوي وتنام عندي
غيث بهمس وضحكه:وهذا إن شاء الله بيصير قريب
تغريد فتحت عيونها ع الآخر وهي تطالع فيه:قليل حيا فعلاً وخزته:بروح أتسبح بطلع م ألاقيك هنا ولا
غيث وهو ينزل الكتاب من يده وحطها ع خدها وابتسم وهو ناوي يوترها بإبتسامته:ولا؟
تغريد طالعت في إبتسامته لثواني ورفعت نظرها: وبلعثمه:و..ل..ولا ولا
وبقهر: م لك دخل
ودخلت الحمام أكرم القارئ وهي تسكر الباب بقوه
غيث قام وهو يقفل باب غرفتها ويرجع ينسدح
طالع بالتسريحه وابتسم وهو يتذكر حركاتها:والله مال قلبك يا الغيث ومُو أي ميلان إلا طاح طاح
وضحك بخفيف وهو ياخذ الكتاب ويقرأه بإعجاب بذوقها وهو كمان يحب الكُتب والشعر وخاصه شعر الفُصحى نفسها .
.
.
عند ولاء وعبدالله~..
قامت من النوم من الساعه ٦:٠٠ وصلت وتسبحت وجلست ع آيبادها كالعاده
لفت لعبدالله اللي نايم وطالعت بوجهه لثواني قليله وتنهدت وهي ترجع تطالع آيبادها تأففت وهي تنزله ومشغول بالها تصحيه يصلي ولا جت ببالها فكره وحطت مُنبه بعد دقيقه من الوقت الحالي ونزلت جوالها ع السرير
وراحت تجيب لها مويا من الثلاجه سمعت رنين الجوال وتجاهلته
عبدالله فتح عيونه بإنزعاج من الصوت اللي قريب منه مرا ومُزعج ...
لف وهو يمسك الجوال وعين مفتوحه وعين مسكره
مسك جوالها وهو يطالع بالساعه فتح عيونه بسرعه وهو م يحب يأخر وقت الصلاه وبالذات صلاة الجماعه يحتسب أجرها بالمسجد تأفف: لا حول ولا قوة إلا بالله وبهمس:هذي فايدة الزواج
ودخل الحمام أكرم القارئ وهو يتوضي
أما ولاء جت وهي تااخذ جوالها وآيبادها وجلست ع السرير وهي تفتح ع مسلسل وغطت نفسها بالمفرش وحطته ع رجولها وجلست تطالع بملل
.
.
عند سعد ومنصُور..
سعد بقلق:كلمتك عهد؟
منصُور:لا والله لها يومين م كلمتني وانت؟
سعد تأفف:نفسك
منصُور وبدأ بتوتر ويعرف عهد كويس مو من عادتها م تتصل عليهم:بكلم إياد اليوم وأشوف اليوم اتصلت عليها ولا ردت وأمس نفس الشي
سعد:تمام ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 141 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

عند بندر..
كان جالس بمكتبه
ودخلت عليه نُورا:السلام عليكُم
بندر نزل الققلم ورفع رأسه وابتسم:وعليكُم السلام
نُورا نزلت نظرها وهي مُو مرتاحه لنظراته:المريض يوسف خالد عنده عمليه بعد ٤ ساعات بس لسّى م جاء والمفروض يجي أمس واتصلت م يرد شسوي؟
بندر أخذ نفس وزفره:الله يهديه ع هالعناد ورفع رأسه:خلاص أنا بحل الموضوع ...
نُورا هزت رأسها ولفت بتطلع لكن استوقفها سُؤاله الغريب:انتي متزوجه؟
نُورا لفت عليه بقهر:م أعتقد ذا السؤال يخص شغلنا!!
بندر وحس ع نفسه ونزل نظره وقلب مزاجه من ردّها وبرضُوا من تدخُله:تمام أعتذر تقدرين تكملين شغلك
نُورا وقفت لثواني وأردفت:مُطلقه
بندر رفع رأسه بسرعه ورفع حواجبه بإستغراب وصدمه و نُورا طلعت بسرعه وهي منغبنه منه وبنفس الوقت م تدري ايش شعورها وليش جاوبت جلست ع مكتبها وهي تشغل نفسها بالملفات
.
.
عند نِيهال ورائد..
رائد جلس وهو تو جاء من برا:تم الحمدلله
نِيهال بحماس وخوف:شقالوا؟
رائد:م قلت لهُم بطريقه مُباشرة الله سترنا الحمدلله وهدانا ليش نفضح نفسنا كتبت رسايل وعند كُل باب دخلتها وقلت لهُم إن المُتسبب بيكفر عن ذنبه ودفع تكاليف علاجهُم بهالمُستشفى..
نِيهال أخذت نفس عميق ومسكت يده:اوففففف يا الراحه كنت شايله هم والله
رائد ابتسم:الحمدلله والله يجبر خاطرهُم ويسامحنا
بقول للباقين بالقروب...
وأخذ جواله من جيبه وهو يفتح القروب ويكتب:
اليوم ضروري نجتمع لنتكلم عن هالموضُوع لآخر مره وبعدها الأطباء بيكملوا شغلهم واحنا بنتناسى هالشي
دخلت لبيوت الأهالي وم عرفونا والدكتور بيقول لِي في حال جاؤه هالأشخاص
وارسلها
ثواني ووصله الرّد من إياد:ااحمدلله عفى الله عمّا سلف الله يسامحنا والجميع يارب نجتمع بعد ساعه بكوفي ما نبي ذاك المكان
ولاء قرأت وم ردّت وكذلك عهد ونِيهال
.
.
عند ولاء .
نزلت جوالها بتفكير تأففت وهي تقوم لكن صادفها دخول عبدالله اللي جايب فطور
عبدالله ابتسم:صباح الخير
ولاء:صباح النور
عبدالله:يلا تعالي نفطر
ولاء ميلت فمها:بشرب قهوتي أول
عبدالله استغرب عادتها وقبل الفطور!
سكت وهو يجاريها:تمام سوي لِي معك
ولاء رفعت حواجبها باستغراب
عبدالله انتبه لتعابير وجهها:سوي لِي بشرب معِك
ولاء سكتت وهي تمشي للمطبخ الصغير ودخلت وهي تطلع كوبين وتسوي لهم فيه
أما عبدالله نزل أكياس الفطور ع الطاوله وجلس يستناها فتح جواله وشاف مُكالمات من غيث لكن م رد وهو زعلان عليه لأنه م جاء يوم ملكته
فتح رساله كان واصلته ع الإيميل ومحتواها:وانت تمشي انتبه من ظِلك حتى ولاء زوجتك بس إسم مُستحيل تكون لغيري ولا تحلم فيها علشان م تطيح ع وجهك كُلها أيّام وأقلب حياتك وآخذها وغصبٍ عنك
عبدالله سكر عيونه بغضب شديد وضغط ع أسنانه وهو يحاول يمسك نفسه لكن م قدر وانفجر صراخ:ولاااااءءء
ولاء جت وهي ماسكه كوب قهوتها وتشرب وتمشي ببرود قتله وقهره وجلست وهي تنزل الكوب؛نعم
عبدالله حذف الجوال بجنبها ع الكنب:اقري
ولاء مسكت جواله وهي تقرأ ونزلته ببرود:مريض تجاهل رسايله
عبدالله لف عليها:تستهبلين انتي ! مين ذا تكلمي باقي شوي ويتغزل فيك ولا بعد يقول لك!
وسكر كفه وهو يضغط بقوه وياخذ نفس ويجلس:مين ذا!
ولاء :عبد الرحمٰن اللي طلبت منك مكانه مُقابل أتزوجك
عبدالله سكت بصدمه واستغراب:ليش مين هو!!
ولاء سكتت وسكرت عيونها لثانيه وفتحتها ولفت عليه:سألتني قبل يومين متى مُمكن أحبك قلت لك مُستحيل
عبدالله سكت وهو يحاول يفهم شقصدها وهز رأسه
ولاء كملت وأخذت الورقه الىي ع الطاوله ومدت يدها لجيبها وهي تاخذ القلم
عبدالله استغرب من حركتها وابتسم لوهله لكن سُرعان م عاد غضبه
ولاء كتبت ع الورقه كلمه وحده ورفعتها له:لاقيها وأعطيك روحي مُو بس قلبي
عبدالله طالع بالورقه والصدمه احتلت تقاسيم وجهه ومسك رأسه من قوة صدمته مُستحيل شي لو
فكر فيه لمية سنه مُستحيل يصدقه...
وأردف:و..ولل..اء تمزحين صح!!!
ولاء هزت رأسها بمعنى لا وعيونها تلمع بمُجرد م انعاد لها الماضي كُله:الشي الوحيد اللي حبّه قلبي بهالدنيا فقدته سنوات وسنوات أدور ع هالحقير هو اللي ضيّع كُل شي يلا عسى ربي يعطيه مرارة الشُعور والعجز والغرق ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 142 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

عبدالله كان ع ملامح وجهه مليون استفهام مُش فاهم ومُجرد م يفكر بذا الشي يجيه شعور بيخنقه
لمح لمعان عيونها والضيقه والعبره اللي واضح بصوتها مسك يدها وهو يحطها بين يدينه وهي لافه رأسها للجهه الثانيه:عطيني شهر والله ووالله ووالله أخذ حقك وزود وإن كان هالكلام صار عكسه هالشنب م هو ع رجال
ولاء نزلت دمعتها وقامت بسرعه وهي تسحب يدها من بين يدينه وتروح للحمام أكرم القارئ
عبدالله مسك رأسه وتأكد الحين اللي صار لها مُو شوي أخذ جواله وهو يتصل ع رقم:السلام عليكُم
هادي:وعليكُم السلام وحشنا صوتك يا حضرة المُفتش م صرت تطلب مني أشتغل لك بشي
عبدالله:توحشك العافيه جايك الشغل وشغل كبير أصغر غلط ثمنه موتك
هادي بضحكه:الموت واحِد والرّب واحِد أمرني؟
عبدالله:عبد الرحمٰن... دخل البلاد
هادي بصدمه:هو م غيره اللي لك سنين تبي تمسكه
عبدالله:هو ولو تدري كيف قريب مني تنصدم بس هو اللي جاء لعقابه بنفسه أبيك بس تحدد لي إشارة مكانه وشكله نسى يعرف مين أنا وراسلني ع الإيميل برسل لك الرساله وحدد لِي إشارة موقعه
هادي:تم ...
عبدالله:يعطيك العافيه مع السلامه.
وقفل الخط وهو يروح للحمام ويطرق الباب:ولاء تعالي نفطر وعدتك أنا قد وعدي ما يستحق تنزل الدُموع من عيونك اللي أحبها!
ولاء كانت تسمع كلامه وبتفتح الباب لكن وقفت من سمعت آخر كلمه أحبها
توترت ورجعت يدها لكن سُرعان م عاد لطبيعتها وفتحت الباب وطلعت:م فيني شي وبعدين ليش ببكي يعني
وراحت وهي تجلس
عبدالله أخذ نفس:إذا تبين قولي لِي كُل شي لا تخليني كِذا مدري عن شي ومُمكن يفيدنا علشان نلقاه بسرعه
ولاء سكتت لثواني:محد بيلقاه غيري لكن لازم تساعدني بكذا شي بخصوص القانون
عبدالله بإصرار ورفض تام:خليك برا الموضوع يزيني وأنا مريّح وزوجتي طالع تدور رجال مريض!!!
وخزّها بعصبيه وغِيره
ولاء ميلت فمها:طيب! عادي أنا أكثر وحده لِي الحق بالتدخُل
عبدالله م رد عليها ورجع يطالع فيها بتدقيق لتصرفاتها ولاء ونظرها ع كوب القهوه الي بين يدينها:قلّوا المُجرمين وصرت تحللني!
عبدالله ضحك:تعرفين م عندي شغله هالفتره غيرك
ولاء لفت له:أنا برجع لشغلي من اليوم تقدر ترجع أنت
عبدالله طالع فيها بتعجُب!...
ولاء:كُل واحد حُر بتصرفاته
ونزلت كوب قهوتها وهي تاخذ الكيس وتطلع لها ساندوتش وتفتحه وتبدأ تأكله تحت أنظار عبدالله المصدوم يا هِي عجيبه وغير عن كُل البنات واللي يعرفه العروس تستحي إلا هي غير غير
لكن غير بشكل خذا قلبه إبتسم بسرحان وهو يطالع فيها
ولاء وقفت أكل وطالعت فيه:مضيع شي!
عبدالله وعى ع نفسه وبلعثمه:و..ولا شي
وومد يده للكيس بتوتر وهو ياخذ ويبدأ يأكل .
.
.
عند تغريد..
بعد م خلصت شور وهي لسّى بالحمام أكرم القارئ..
تأففت وهي ناسيه روبها فتحت شوي
من باب الحمام أكرم القارئ:غيث عطني روبي ع السرير
غيث طالع بالروب اللي جنبه ورجع يقرأ الكتاب
تغريد بقهر:غيثثثثث
غيث بضِحكه وروقان:كم تدفعين؟
تغريد:ههههه كوميديا الله يحفظك بسرعه جيبه ترا انت اللي خليتني أنساه
غيث وهو ينسدح ع جنبه ويحط يده تحت رأسه وصار مُقابل لباب الحمام وغمز لها:اعترفي ضحكتي هزّتك!
تغريد بحياء:بسرعه ياخي بموت بردد
غيث بضحكه:اعترفي وأجيبها؟
تغريد بمكابر:م له دخل بس نسيت
غيث ضحك:خلاص أجل أنا نسيت شتبين أجيب ورجع ياخذ الكِتاب
تغريد صرخت بقهر:ايه بس جيبه
غيث قام وهو يضحك وخذاه وهو يمده لها وهو معطيها ظهره مع إنه بس رأسها اللي طالع من الباب
تغريد بضِحكه:مُو شكرًا ويلا اطلع قبل أطلع علشان م أطردك
غيث:بكمل الكتاب بعدين تسوين لي قهوه بآلتك بعدين بروح
تغريد سكرت الباب بقوه
أما هو ضحك ع عصبيتها الحُلوه ورجع يكمل قراءه .
.
🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 143 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

عند ياسمين وسند..
وهي جت فقط للكشف ولآخر مره
سند وهو يبتعد عنها بعد م خلص كشف ويروح لمكتبه ليكتب لها أدويتها وفيتامين
وكانت واضحه الضيقه بملامحه ما يبي مواعيدها تنتهي بس خلاص صار لها شهر وزياده تتعالج ولو طال أكثر بيحس بندر ابتسم وطرت بباله فكره وكتب أسفل ورقة الأدويه وطالع فيها:إن شاء الله ترجعين نفس قبل وأحسن والحمدلله ع سلامتك من جديد انتبهي لنفسك
ياسمين طالعت فيه وهي متحسسه نبرته الغريبه وانتبهي لنفسك!! حسستها بألف شعور وبتوتر ولعثمه:إ..إن شاء الله
سند مد لها الورقه:إقريها كويس
ياسمين سحبتها بدون تفكير وبتوتر طلعت بسرعه وبخطوات ترجف مو متعوده تمشي سريع لأنها طلعت وهي تروح للصيدليه ومدّتها للصيدلي وابتسم من قرأها وكتم ضحكته وهو يرجعها لها:اقريها لو سمحتي شكلها رسالة مُحب
وضحك وهو يروح يجيب الأدويه المكتوبه فوق الورقه
ياسمين أخذتها ويدها ترجف وقلبها ينبض من قال مُحب قرأتها وزادت نبضات قلبها ”عسّاها مُو آخر مواعيد اللقاء لكن بغير مكان وعسى بيتٍ يجمعنا ما يفرقنا،اليوم يا تكون أسامينا مرتبطه يا أكون مُو مرتبط للأبد“
ياسمين زادت رجفتها وقلبها ينبض بشكل سريع حطت يدها عليه وهي تتحسسه ضحكت بخوف وشعور غريب وجديد عليها وبهمس وعدم تصديق:يحبني!! يحبني أنا دكتور سند هذاك ي ياسمينه يحبك
وصرخت صراخ مكتوم:اوففف بموت
جاء الصيدلي وهو لسّى يضحك ومد لها الكيس:عسى البيوت تشرّع بيبانها للمُحبين وأهل الهوى
يغنون حاكين لك كيف الهوى وعسى من هواك بعُمق تهوينه بعُمق الأعماق.
ياسمين وقلبها ينبض وكلامه حسسها بحُب سند صدق لها وطريقة إعترافه جابت رأسها وطريقته شي عجبها جداً .والصيدليه والصيدلي صاروا شاهدين ع هالحُب والذِكرى الحُلوه ...
أخذت كيس الأدويه وهي تطلع بسرعه وتركب مع السواق وقلبها للحين ينبض اتصلت ع تغريد اللي تو كانت طالعه من الحمام
تغريد طالعت فيه وخزته وتخصرت:يا الله ليش ما رحت وربي أطردك الحين وأصرخ بقوه وأفضحك
غيث وهو يحط يده الثنتين تحت رأسه:صرخي ما يهمني
تغريد طالعت فيه وبقهر:غرفتي وش في..
وقاطعها رنين جوالها وردت بعصبيه:نعم؟
ياسمين بضحكة حماس وصدمه وشعور من حلاوته يخليها تضحك:بموت يا تغريد بموت
تغريد بخوف:شفيك؟
ياسمين:طحت ع قلبي
تغريد ضحكت ولفت لغيث:يلا ماعليه جربي الهوى كيف يكون اصبري شوي كمان راح تصيرين أهبل من كِذا ونبضات قلبك اقوى من كِذا وعيونك لمعتها أقوى من كِذا لدرجة تحسين إن الكُل فاهم شفيك
غيث طالع فيها بإبتسامة روقان
تغريد حسّت ع نفسها وعلى إبتسامتها ولسانها اللي خانها وخزته وهي تلف:مييين؟
ياسمين وهي تتنهد بحماس وضحكه:دكتور سند لو تدرين كيف عرفت تبكين وتضحكين وتموتين و تنهارين حتى الصيدلي تفشلت عنده ببكي ياختي أحس اني سعيده مدري ليش؟
تغريد بضحكه وهي متناسيه وجود غيث:تحبينه م يبيله....
وسكتت شوي
ياسمين : تخيلي كتب لي بورقة الأدويه : ”عسّاها مُو آخر مواعيد اللقاء لكن بغير مكان وعسى بيتٍ يجمعنا ما يفرقنا،اليوم يا تكون أسامينا مرتبطه يا أكون مُو مرتبط للأبد“ تدرين أحس بموت من الفرحه كُل شوي أقرأ و كمان ذاك الصيدلي قليل الحيا قرأها قبلي وجلس يضحك وقال لي اقريها وبعدين لما جابلي الدواء دعا لِنا دعوه حُلوه قال عسى البيوت تشرّع بيبانها للمُحبين وأهل الهوى يغنون حاكين لك كيف الهوى وعسى من هواك تهوينه.
تغريد ضحكت ع فرحتها:يا حبيبة عُمري وروحي ربي يديم ضحكتك وفرحتك
ياسمين وفيها الصيحه من الفرحه:ويديمك لي الحين صرت أمشي يعني نقدر نتقابل
تغريد لفت لغيث:نقدر نقدر لو تدرين ايش مشغلني ذا الأيّام تنصدمي ناس غثيثه مو غيثه
غيث ابتسم لها وهو مو مهتم لكلامها وبس يبتسم علشان يستفزها وتستحي
ياسمين وانهارت ضحك:بموت تكفين شمسوي كمان؟
تغريد:أقولك بعدين يا الله مر الشهر بسرعه لاحظتي!
ياسمين:شهر ونص يااختي مر وما حسيت فيه
تغريد:جداً اسمعي بقفل شوي وبكلمك تمام؟
ياسمين:تمام يلا سيو
تغريد:سيو ...
ولفت لغيث:كأن الغرفه عاجبتك لدرجة باقي شوي وتنام!!
غيث ابتسم وهو يطالع فيها:اي والله جوي بعدين تسوين لِي مكتبي نفسه علشان أرتاح نفس كِذا
تغريد خزته
أما غيث قام
و تغريد ابتسمت إنه بيطلع أخيرًا
غيث لف لها وضحك:لا تفرحين م بطلع الحين بس بعدل شي علشان تتكامل الغرفه

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 144 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

وراح للستاند اللي بالغرفه
والصُور اللي عليه وشال صورة ”محمد عبده“
ونزلها وهو يطلع بوكه ويطلع صوره له ويرجع يحطها مكان صورة محمد عبده تحت أنظار تغريد المصدومه
غيث ابتسم وهو يطالع فيها ويأشر ع الستاند:شوفي كيف صارت تجنن وفي حال اشتقتي لِي طالعي فيها وغمز لها
تغريد خزّته وهي عاجبها اللي سواه بس تكابر:لا يكون وجه محمد عبده علشان أتأمله!
غيث بغِيره خزّها وأخذ الصُوره ويحطها جنب وجهه:أنا أوسم منه ولا تكذبين بعد والا فيه أحد عند الوسامه ذي كلها ويتأمل محمد عبده وخزّها
أما تغريد ضحكت بقوه:خلاص لا تزعل كُلكُم حُلوين
غيث:أنا أحلا وم بعدها كلام
تغريد ضحكت وهي متناسيه عصبيتها
غيث بضحكه:ايوا كِذا مُو قبل شوي كأنك مُديرة الروضه العجوز اللي كانت عندنا
تغريد وضحكت بقوه:الله الله أنا أشبه مُديرتك العجوز
غيث ضحك:اي والله ...
وطالع بساعته:خذلك هواش من هيون الحين ع التأخير
تغريد وهي تجلس ع السرير:أحسن ويارب تخليك طول الوقت بالدوام
غيث ضحك بإبتسامه ورفع يده:باقي أسبوعين و٣ أيّام
وابتسم
تغريد وبطنها عورها:قلت شهرين مُو شهر أنا!
غيث رفع عيونه بسرعه:لو تحبين السماء والأرض م يتأجل شهر ويلا صبرت
تغريد وكانت بتتكلم لكن سمعت صوت أحد جاي من الدرج وقامت بسرعه وهي تمسك يده وتسحبه لكن كان مكانه وم تحرك
تغريد بخوف:اطلع اطلع قبل أحد يجي
غيث بضحكه:عادي
تغريد وهي شوي وتبكي:تكفى اطلع بسرعه
غيث طالع في عيونها وملامح وجهها بتدقيق:تبين أقابل الأوراق وأخسر ساعات لتأمل هالوجه!!
تغريد وهي تحاول م تبين خجلها:تكفى يا الغيث اطلع وربي بتفشل قدامهم تكفى
غيث:بطلع بس يصير نفس م قلت بعد شهر ومر من الشهر أسبوع و٤ أيام يبقى أسبوعين و٣ أيّام
تغريد والخوف متملكها:تم تم بس يلا اطلع
غيث وهو يصفق:كفو حبيبي
تغريد نزلت عيونها بتهرب
أما هو راح وهو يفتح البلكون وينزل
تغريد وزفرت بعد قلق شديد
غيث رجع وهو ماسك الجدار:يلا باي اشتاقي لِي
وغمز لها وضحك
أما تغريد ضحكت لما شافته نزل
ولفت من سمعت صوت طرق الباب وراحت علشان تفتحه...
.
.
عند نِيهال ورائد..
نِيهال وهي تحاول تسكت حياة اللي تبكي:اشش ياماما
وكانت تحاول تعطيها مصاصتها لكن بدون فايده كانت تبكي زياده ومشت فيها رايح جاي بالغرفه لكن م وقفت بُكاء
دخل عليها رائد:شفيها بكاها واصل للصاله؟
نِيهال بخوف:مدري والله
رائد:بجيك دقايق
وراح لغرفة فوز وهو يدخل عليها..
رائد:فوز
فوز رفعت نظرها:هلا؟
رائد بغباء:بنتي تبكي
فوز بضحكه:شسوي طيب؟
رائد:قومي سوي شي خل تسكت
فوز ضحكت:ليش شايفني مُهرج أطفال !!
رائد وهو يسمع بكاها:المُهرج يضحك البزارين يلا صدق فكره سويها بتسكت
فوز بجديّه:رائد سكر الباب قبل أقتلك
رائد وهو يفتح التسريحه ويجيب الميك آب
وياخذ الفُرشه ويحط من اللون الأخضر كثير
فوز بغبنه:رائد شفيك ميك آبي خربته !!
رائد وهو يقترب منها ويلون وجهها بشكل سريع
فوز سكرت عيونها اللي دخل فيها البودره اللي بالفرشه وصرخت بقهرر:رائد
رائد ضحك بقوه وهو رايق:عمّه ع الفاضي يعني !!
وحط لون أحمر وهو يلون شفايفها وخشمها
فوز قامت بسرعه وطالعت وجهها بالمرايه وصرخت بفجعه:الله يخرب بيت عدوك ياشيخ شسويت بجمالي!
رائد بضحكه:زودناه
فوز بقهر:زودته هاه؟؟
وجت لعنده وهي تاخذ الفرشه وتملأه وتحطها ع وجهه وتوزعه بشكل سريع
وابتعدت بضحكه:نصير مُهرجين لبنتك مع بعض يلا
رائد ضحك:مشينا ...
وطلعوا مع بعض ودخلوا الغرفه وكانت نيهال تمشي ومعطيه الباب ظهرها
فوز ورائد دخلوا بهدوء
نِيهال لفت بتمشي وهي تحاول تسكتها لكن بدون فايده
صرخت بقوه وخوف من شافت وجيههم
فوز وهي تطالع برائد:الله لا ياخذك انت كيف صرت أبو خوفناها مو عاد بنت
حياة وزاد بكاؤها من صرخة نِيهال
نِيهال بخوف:شفيك انتم شمسوين !
رائد:بنلاعب بنتك علشان تسكت
نِبهال وانهارت ضحك بقوه:ياحياتي انتم ورجعت تضحك
وطالعت برائد:بس الصراحه لابق لك طلعت ضفدع حقيقي
رائد خزّها:هذا جزاة اللي بيساعدك؟
فوز خذت حياة وهي تجلسها ع الجلاسه حقتها وتشغل هالصيصان شُو حُلوين
سحبت رائد:تعال خلصني ترا بروحي ماني طايقه نفسي وأنا صايره مهرجه لبنتك
رائد خزّها:لا عاد أنا اللي عاجبني طالع ضفدع صدق؟
فوز ضحكت:ليش أجاملك اي والله طالع
رائد خزّها:لا عاد انتي اللي تجنني طالعه تخوفين
فوز خزته:اص بس وغن لما تسكت بنتك ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 145 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

حياة كانت تطالع فيهُم بإستغراب
أما نِيهال كانت تطالع وماسكه بطنها من قوة الضحكه
فوز وهي م لها خلق من حالتها:هالصيصان شُو حُلوين
رائد:غني زين ترا ذي حياة رائد مُو أي أحد
فوز لفت عليه وخزته:احمد ربك جالسه أغني بس
رائد ضحك وهو يطالع في نيهال اللي منهاره ضحك:دوم دوم ياحبيبتي ...
فوز تنحنحت:تراك شكل ضفدع مُو لايق تتغزل والله
رائد خزها
وكملوا يغنون:هالصيصان شُو حُلوين
نِيهال وهي تضحك:هالضفادع شُو حُلويين
وضحكت بقوه
فوز طالعت بنيهال:اسكتي انتي كُله من زوجك ذا
رائد ضحك وبكذب:خذي الموضوع نفسي استهبال وترفيه ع النفس
فوز:ايوا واضح والدليل الخز اللي من أول يا الضفدع
ولفت لحياة:شوف شوف سكتت فديتها يلا بروح أمسح اللي بوجهي منك
رائد ضحك وهو يجلس:ضفدعه
فوز خزته وضحكت:ضفدع
نِيهال جلست :يا الله تضحكون
وأخذت جوالها بسرعه وهي تصورهم بأشكالهُم المنصدمه
فوز وهي بتسحب منها الجوال هي ورائد علشان تحذف
نِيهال ضحكت وهي تاخذ الجوال وتهرب
رائد وهو وراها:بمسكك وأقتلك ي نِيهال
نِيهال وهي ميته ضحك:بخليها ذكرى مدى الحياه علشان بنتك تعرف أبوها شسوى لها
رائد وهو يركض وراها وعارف مقصدها تهدده وتطقطق عليه
نِيهال وهي تجي بين أم رائد وأبو رائد:تكفون لا تخلونه ياخذني
فوز وجت وراهم وهي تلهث:بقتلك قبله صدقيني
ومدت يدها بتسحبها لكن أم رائد حضنتها:خلاص م لكُم حق يا الأخوان تأخذونها
أبو رائد وضحك بقوه ولفت لنِيهال وأم رائد:شيذكرونك فيه ي ام رائد؟
أم رائد وركزت فيهم وضحكت بقووه معه
وقالوا مع بعض:ضفادع
نِيهال ضحكت بقوه معهم
فوز لفت لرائد:فشلتني الله يفشل عدوك
وراحت لغرفتها لتمسح الميك آب وكذلك رائد اللي خز نِيهال:بمسكك
وراح لُغرفته عند حياة وليغسل وجهه ويطلع لإجتماعهم...
.
.
عند ولاء..
لبست وقفت قدام التسريحه وهي تلبس عبايتها وتعدل حجابها
عبدالله جاء لعندها: ع وين؟
ولاء:مشوار
عبدالله بتكرار:ع وين!!
ولاء لفت له وطالعت فيه لثواني ورجعت تطالع المرايه وسكتت وهي م تحب تعيد كلامها
عبدالله وهو ماسك أعصابه عنها:بوصلك أنا
ولاء:لي رجلين وعندي سياره
عبدالله لف عليها:مره وحده بس اسمعي الكلام ولا تخربين مزاجي
ولاء ميلت فمها ومشت قبله
عبدالله هز رأسه بأسف:الله يصبرني ويهديك
وأخذ مفاتيحه بسرعه وبوكه اللي كانوا ع الطاوله وطلع
.
.
عند عهد وإياد..
دخل عليها:بروح للإجتماع أنا وبعدين بمرك ونطلع لمكان وبعدها لبيت أهلك
عهد ابتسمت:تمام
وطلع إياد
أما عهد فتحت جوالها وفتحت ع رقمه واتصلت عليه بعد م شافت الرسايل وعدد المُكالمات الهائل
عهد: وحشتوني
سعد بقلق:شفيك فيك شي ؟ ليش مختفيه وما تردين علينا !
عهد ابتسمت ع خوفه عليها وبكذب:جوالي خرب
سعد وهو مُو مصدق:وإياد!!
عهد بتوتر:قفله معِي يعني يتضامن وضحكت بتصريف المُهم اشتقتت لكُم ياخِي كيفكم؟ وحشتكُم صح؟ البيت بدُوني مرا مُش حُلو
سعد ضحك:لا البيت بدونك مرا يجنن وم اشتقنا لك
عهد بتمثيل للزعل:خلاص بقفل ووقتها اتصل وفجر الجوال
سعد بسرعه:لا لا نستهبل معك متى بتجون؟
عهد وهي م حبت تقول له وصلت من أيّام وم زارتهم:اليوم وصلنا بنرتاح ساعه ونزوركُم إن شاء الله
سعد:والله نورت البلاد ونورت دنيانا
عهد:حبيبي والله ايوا كيفك؟
سعد:تمام الحمدلله
عهد:وكيف منصوروه؟
سعد ضحك:تبين الصراحه فاقدك محد عنده علشان يحارشه ويرفع ضغطه
عهد ضحكت:والله حتى أنا ياخِي ايوا كيف الشُغل معك؟
سعد براحه: الحمدلله كأن ربي تاركني كُل هالسنوات علشان يعطيني شغل مرتاح فيه وسعيد وراتبه مرا حُلو الحمدلله
عهد:ياقلبي دوم
وبضِحكه:ها م فكرت تتزوج ؟
سعد:الا بس كم يوم وأقولك تخطبين لِي
عهد بفرحه:يالبيه أخيرًا بفرح فيك
سعد ابتسم ع فرحتها
عهد:عندي لك وحده حاطتها ببالي
سعد سكت وهو ما يبي يقول لها رافض وحاط بباله وحده لما تخلص
عهد:فوز أخت زوج نِيهال جمال وضحكت من تذكرت هبالها وفصلاتها وسنعه ...
سعد إبتسم بمُجرد ما خذاه خياله لعندها:تم اخطبيها لِي
عهد ضحكت بحماس:بموت من الفرحه تراني الحين بروح لو علي
سعد ضحك:لا عاد مُو كِذا
عهد ابتسمت:وه ياخِي مره انبسطت لك مرا مرا
سعد ابتسم:الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك كيف إياد؟
عهد:تمام الحمدلله
وكملوا يسولفون شوي وقفلوا الخط ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 146 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

عند بندر..
طلع بسرعه وهو يمر مكتبها:نُورا تجهزي بسرعه وقولي لهُم يجهزوا غرفة العمليات
نُورا قامت بسرعه:تمام بس للمريض مين؟
بندر بكلام سريع:يوسف خالد اتصلوا أهله من سيارة الإسعاف وقالوا لِي أغمى عليه فجأه
نُورا أخذت الاستاند اللي فيه اوراق وهي تركض تروح للريسبشن وتقول لهُم
أما بندر راح بسرعه لقسم الإسعاف
وم هي ثواني الا توقفت سيارة الإسعاف ونزلوه بسرعه وهو بالسرير
المُسعف:ضغط الدم مرتفع ونبضات القلب ضعيفه جداً عظام الرجل موشكه ع الموت لازم تدخل جراحي
بندر وهو يدف السرير معهم والجميع جالسين يركضون
وصلوا غرفة العمليات وأخذوه المُمرضين ليجهزونه أما نُورا وبندر راحوا يلبسوا اللبس المُخصص للعمليه...
.

عند ولاء..
كانت ماشيه بسيارتها وملاحظه وجود عبدالله وراءها وقفتها ع جنب ونزلت وهي تروح لسيارته اللي وقفت وراها:شفيك أنت؟
عبدالله وهو يخزها بعصبيه:اركبي ثم كلميني مُو نازله بالشارع وتكلميني!!
ولاء مشت وهي تركب بجنبه:ليش لاحقاني
عبدالله وهو ماسك نفسه لا ينفجر عليها:انتي اللي ليش ما انتظرتيني ووصلتك بنفسي
ولاء:م أحتاج بوديقارد وخزته وهي تنزل  وقبل
تسكر الباب:لا تلحقني إذا م تبي أعاندك أكثر
وضربت الباب بقوه
عبدالله صرخ بقهر منها وهو بالقوه ماسك نفسه ويحاول م يسوي شي م يعجبها
حرك قبلها وهو يرد ع جواله بعصبيه:نعم؟
هادي وعرف إنه معصب:سلام
عبدالله وهو يحاول يهدي أعصابه: هلا هادي وعليكُم السلام
هادي بضحكه:اللي أعرفه العرسان يبقون مروقين طول شهر العسل
عبدالله بهمس وتأفف:قصدك شهر مين يقهر الثاني أكثر
هادي:شقلت؟
عبدالله:أقول ماني معصب بس صار شي ما عجبني وقلب مزاجي المُهم قول لي لقيت موقعه؟
هادي:لا للأسف ما هو غبي فمسوي شي م طلع لنا موقعه أبد
عبدالله تأفف وبتخطيط: ماعليه لو يسوي ايش مصيري ماسكه بين يديني ووقتها حسابه عسير
هادي:إن شاء الله يلا تبي شي؟
عبدالله:لا سلامتك
هادي:الله يسلمك فمان الله

عبدالله:فمان الكريم..
.
.
عند إياد ورائد في الكوفي كانوا ينتظرون ولاء
لفوا لما شافوها جت ولف يطالعون بعض بصدمه ورجعوا يطالعونها
إياد:أنت تشوف اللي أشوفه؟
رائد بصدمه:اي والله متحجبه ولابسه عبايه شصاير؟
إياد:مدري لنا كم ما نتكلم
رائد سكت من شافها قربت
ولاء جلست بعيده عنهم بكرسيين:كويس سكتوا قبل أجي وأرسم خريطه ع وجيهكُم
إياد ضحك:م ترفعين يدك ع رجال إنتي ولاء
وهي تطالع بالمنيو ببرود:إذا استدعى الوضع أرفعها وم أسأل
رائد ضحك:م تتغيرين انتي!!
ولاء:أتغير إذا تغيرت القارات السبع
رائد إبتسم وهو يقول بينه وبين نفسه”الله يهديها“
رائد:اليوم الدكتور اتصل وقال لِي جاؤا لعنده أكثر من ٥ ودخلهُم وبيبدؤا جلسات العلاج من بُكرا
إياد ابتسم:كويس الحمدلله
ولاء بلعت ريقها بصمت
رائد رفع نظره لها:وانتي م فكرتي تتركين هالشي عنك
ولاء م ردت عليه
إياد:لا تضيعين عمرك ع ذا الأشياء كلنا عرفنا غلطنا ويشهد الله من يوم ما تبت وبالي مرتاح وإحساس كُل صباح أصحى فيه إحساس الذنب م عدت أحس فيه وإحساس اللوم وقت أجي بنام راح
ولاء:مُش عارفين أنتم
إياد:خلينا نعرف انتي مثل أختنا ساعدتي كُل واحد فينا وبنساعدك احنا ونطلعك من هالطريق
ولاء بسُخريه:شكلكم م تدرون إن فيه ناس كثير تبي تطيحني يعني لو طلعت برجع أدخل فخلاص الواقع كذا وأخذت شنطتها:الله يهنيكُم بحياتكُم وانتبهوا لعهد ونِيهال من هاليوم وهالساعه وهالثانيه أنا بعُمري م اشتغلت معكُم ولا أعرفكُم سلام
وطلعت من المطعم كُله وهي تركب سيارتها ومتوجهه للمكان الوحيد اللي مُمكن تريح بالها فيه”البحر“..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 147 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

صباح يوم جديد على أبطالي..
تغريد تكشخت وخلصت ونزلت تحت وهي تسمع الجرس فتحت الباب وابتسمت بفرحه من شافتها ع رجولها وصرخت بحماس:قلبي اللي رجعوا يمشون بموت واقتربت منها وهي تحضنها بقوه
ياسمين ضحكتت بفرحه وحضنتها بقوه:والله وحشتيني بس حرمتك مني علشان تشوفيني بهالشكل
تغريد:والله أنا أكثر كذا مره كنت بسحب ع كلامك وبجي للمُستشفى بس أخاف تزعلين
ياسمين ضحكت:لو جيتي صِدق كنت بزعل ومرا
تغريد ضحكت وهي تبتعد عنها:يلا ندخل ونجلس شوي بعدها نطلع للمولات عندنا شغل كثير
ياسمين وهي تمشي معها لتدخل:لسّى باقي شهر ونُص ع زواجك أحس بدري
تغريد تأففت:كُله من غيث ترا ورطني و وترني وخلاني أقول موافقه سوسه سوسه
ياسمين ضحكت وهي تجلس:شسوا؟
تغريد:تخيلي صاير يسوي حركات يمه تخليني أستحي وهو عاجبه وصاير ينط من بلكونة غرفتي ويدخل غرفتي ويتمشى فيها ع كيفه ويقرأ كتبي م يستحي
ياسمين ضحكت بقووه:يحبك ي بنتي شيسوي
تغريد بحياء صدت بنظرها عنها:الله الله
وبتصريف:ايوا شصار ع سند!
ياسمين:مدري بس شكله كلم بندر بس بندر من جاء امس وهو م له خلق ومنفس مدري شفيه
تغريد:ماعليه بيروق وإذا كان متصل عليه بيقولك
وضحكت:أجل بتتزوجين دكتور ماشاءالله ودكتورك وصديق الطفوله يلبيه عز الطلب
وضحكت .
ياسمين ضحكت وهي مستحيه شوي:يلا شرايك نطلع علشان نخلص بدري ونجلس ناكل جوعانه جداً ومنها أصير أمشي مسافات أكثر
تغريد ابتسمت:تمام بروح ألبس عبايتي وأجيب شنطتي وأجيك
ياسمين:تمام
.
.
عند بندر كان متضايق جداً وما داوم اليوم
جلس ع سريره وهو يمسك رأسه والصُداع بيقتله تضايق من رجع وتذكر ليلة أمس
فلاش باك**
في غرفة العمليات..
نُورا:دكتور لازم نشيل الخلايا الميته قبل يموت العظم نفسه
بندر بقلق:بس مُمكن يسوي له شلل برجوله!
نُورا:شلل رجول ولا وفاه
بندر تنهد بضيقه لو ما تركه يطلع ع مسؤوليته كان ما صار ذا كُله وسوا العمليه بسهوله وما تضره
بندر:تمام
ومد يده:مشرط ..
بعد ساعتين**
خرج من غرفة العمليات وشاف أهل المريض وقال لهُم وطلع للبيت بسرعه حتى م عطى نُورا خبر .
.
صحى ع واقعه وإحساس الذنب يعور قلبه مع إنه م له دخل بذا كُله المريض هو اللي عاند وعناده ضرّه .
.
.
بعد مرور أسبوعين و٣ أيّام ....
وصار خلالها خِطبة سند لياسمين رسمياً وملكتهُم بعد أسبوع من زواج غيث وتغريد
أما فوز لسّى م عطتهُم الرد وتفكيرها أغلب اليوم بسعد لكن محتاره جداً وخايفه من الزواج ومسؤولياته و الجامعه وكيف بتوفق بينهُم
أما نِيهال ورائد لسّى ع وضعهُم وحُبهم لبعض اللي مُستحيل يغيره شي
أما عهد سامحت إياد وحُبها له زاد وكثير
عبدالله لسّى وراء عبدالرحمٰن وليل نهار يشتغل ع هالشي
أما ولاء لاحظت إهتمام عبدالله فيها وإهتمامه بتفاصيلها لكن مُش قادره تبدي أي ردة فعل تجاه هالشي وطبعاً الكُل يعتقد إنهم بسفرة شهر العسل وم رجعوا غير قبل أيّام من زواج تغريد
بندر كُل يوم يصحى الصباح ويروح الدوام وهو م له خلق ولا كلم يوسف وهو م يدري كيف يكلمه أساساً
نُورا ملاحظه جداً تقلبات مزاجه وضيقته اللي واضحه حتى بتصرفاته وتحس لازم تعرف شسببها م تدري ليش لكن هالشي تبيه جداً وهي م تدري عن سالفة يوسف وتراجعت عن قرار النقل وارتاحت مع بندر لأنه مُحترم جداً معها
تغريد وعلياء وياسمين يركضون وراء أمور الزواج
أما صالح وعلياء ومارِيا حياتهُم صايره أشبه بحياة الغُيوم
علياء متغيره أكثر وصارت تهتم لصالح ولكُل م يخصه وم صارت ترضى تضايقه لو بكلمه وصالح طاير من الفرحه بسبب هالشي وعلاقتها مع نِيهال بدأت ترجع طبيعيه بسبب الجمعات اللي صارت كُل أسبوع
هيا م زالت وراء قضية تغريد ومُصره تعرف مين المُجرم وفكّت الخيوط وصارت قريبه من النهايه كذلك غيث اللي م قال لأمه بولا شي علشان م تزعل وما يدري إنها تشتغل عليها لكن غيث وصل لأساس الموضُوع ...

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 148 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

بيوم زواج الثُنائي الحُلو والألطف والأقرب لقلوب
الجميع تغريد&غيث
عند هيا وغيث بالبيت..
غيث وهو جالس معها وتوه جاي من الحلاق:شرايك بس بغمزه أطيح خمسه صح؟
هيا ضحكت:اي بسم الله عليك
غيث ضحك وهو يرفع يده ويطالع بساعته تأفف
هيا ضحكت وهي تشوفه:شدعوه مُو قادر تصبر!!
غيث ابتسم: ياهيون حبيتها بشكل م تتخيلينه م توقعت هالشي رُغم إن أول يوم بالسجن جاءني شعور غريب بس تجاهلت واستعجلت وللحين ندمان باللي سويته بنُورا ما كان مفروض أستعجل
هيا مسكت يده:خلاص ياقلبي نُورا و راحت بحال سبيلها والله يوفقها وعفى الله عما سلف انت ركز بحياتك وفرحتك وبس
غيث ابتسم وبتذكر:م راح تروحين تحطين بوجهك ديكور؟
هيا ضحكت بقوه:شدعوه ديكور ي الغيث كُلها ميك آب بسيط
أما غيث ضحك بخفيف:هذا الصدق يجي ١٠ طبقات لا تحطين م يحتاج انتي كِذا حُلوه
هيا ضحكت:يُمه منك بس بروح بعد شوي إن شاء الله
غيث:تمام أنا بصعد فوق أرتاح
هيا ابتسمت:تمام
وراح فوق
.
.
تسريع الوقت الساعه ٧:٣٢مساءًا
كانت جالسه على كوشتها وبينهُم والفرحه مُش سايعتها وبنفس الوقت خايفه نوعاً ما ومتوتره
وصلتها رساله وبمجُرد م قرأت إسم المُرسل”غَيث قلبي ونُوره“ فتحتها وكان محتواها:يلا عاد قولوا تعال ترا زودتوها ماني فاضي لهم ولعاداتهم بدخل وباخذك ونروح م له داعي ذا الحركات
تغريد كتبت:اصبر شوي
تغريد ضحكت وقاطعها اتصاله وردت:هلا؟
غيث بإبتسامه وروقان:ي أهلين وسهلين بنُور العين
تغريد ابتسمت بخجل:وينك؟
غيث ابتسم:بالطريق باقي شوي وأوصل أمي عندك؟
تغريد:ايوا
غيث ابتسم:بوسيها لِي فديتها هيون
تغريد:من عُيوني بقفل أنا
غيث بسرعه:لا اصبري بسمع صوتك شوي بعدين
وسمعت صوت حادث مُريع ضل يتكرر بأذنها وقفت بصدمه وقلبها بيطيح ويدها ترجف
هيا لفت لها وهي تضحك لكن اختفت ابتسامتها من شافت تغريد اللي واقفه وملامح وجهها كأن أحد ضاربها ويدها ترجف
هيا وهي تروح لها هي وأم تغريد
أم تغريد وهي تمسك يدها:تغريد شفيك؟
هيا طالعت فيها:تغريد حبيبتي تكلمي شصاير؟
تغريد رمشت بسرعه وهي تحاول تستوعب وطالعت فيها ورمت نفسها بحضنها وانهارت بُكاء:الغيث الغيثثثث
وظلت تمتم بإسمه فقط وهي منهاره تماماً وكأن فيه أحد أخذ روحها وهي مُو متخيله حياتها بدونه
ياسمين جت لتغريد وهي تحضنها وبخوف عليها:تغريد شفيك؟
علياء وهي تجي لأمها:شصاير توها تبتسم!!'
أم تغريد بقلق:مدري والله
هيا وقلبها ينبض بقوه والخوف سرى بأنحاء جسمها وهي كانت من يومين يراودها إحساس غريب لكن كانت تتجاهله
هيا وهي بتطيح من قوة الخوف:تغريد ردي علي شفيه الغيث؟
تغريد شهقت وهي تبكي بقووه وبتأتأه:م..مدري هو كان يكل..يكلمني
وانهارت بُكاء وحاولت تمسك نفسها:بعدين سمعت صوت ح..حادث
أم تغريد بخوف وهي تهديها:خلاص ي أمي إن شاء الله م فيه شي ....
هيا وحطت يدها ع قلبها وهي تستند ع الطاوله وتهمس:لا ي الغيث م تتركني انت
واخذت شنطتها وهي تتصل عليه كثير وتحاول كثر م تقدر تتماسك وتوضح انها قويه لكن هذا الغيث ومين مِثل الغيث
كانت الدنيا تدور فيها دور بس تبي تشوفه داخل عليها ببشته وبهمس:اللهُم إني استودعتك إياه اللهُم احفظه
ورجعت تتصل عليه لكن بدون فايده
عند تغريد كانت مع أمها ع الكوشه وبحضن امها منهاره وتحاول تتصل فيه م يرد
أما هيا بآخر الغرفه وكذلك تتصل ع جواله الثاني علشان لو م رد ع ذا يرد ع ذا لكن بدون فايده
وعلياء راحت تاخذ بنتها بعيد عنهم لأن الوضع كان جداً منهار
أما ياسمين راحت تجيب لتغريد مويا
أم تغريد وهي تمسح وجه تغريد وعيونها اللي كانت كحلتها مختربه شوي وتحاول تطبطب بتعديل:ي امي اصبري مُمكن صوت بالشارع بس ليش تسبقين الأحداث
تغريد وهي تبكي:يُمه ما يرد م يرد قلبي يعورني يُمه خايفه خايفه عليه
لفت بسرعه من سمعت صوته الفخم:كأني سمعت إن فيه وحده خايفه علي وجالسه تبكي علشاني
ولف لهيا ووحده خايفه علي ويعني قويه
وضحك وهو يدخل
تغريد رفعت فستانها وركضت له وهي متناسيه أمه وأمها وحضنته بقوه وبكت وهي لأول مره تنهار قدامه بعد فتره طويله وكان آخر إنهيار لها بالسجن لما ضغط عليها
غيث وهو مُو متحمل يشوف دموعها وبكائها وبهمس:افا ي تغاريد المحبّه وين حبيبتي القويّه
تغريد وهي تبكي:خفت خفت مرا شصار؟
غيث وهو يبتعد عنها ويمسح دموعها:بعدين أقولك اليوم يومنا م يصير تبكين ...
تغريد مسحت دموعها
أم تغريد ضحكت: ي طيور الحُب ترانا هنا
هيا ضحكت:نسوا شكلهُم ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 149 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

غيث اقترب من ثنتينهُم وسلم عليهُم وحده وحده
هيا حضنته بقوه وكأنه طفل أمس اللي يلعب عند رجولها:خوفتني خوفتني يا الغيث خفت تموت وأنا عايشه
خفت أفقد دنياي والله خفت
الغيث ابتعد عنها وابتسم وهو يمسك يدها:م أتركك إن شاء الله إلا إذا ربك كاتبه
هيا ودمعت عيونها:بسم الله عليك يومي قبل يومك إن شاء الله
غيث ابتسم لها وهو يبوس رأسها:استغفرالله
ولف وهو بينادي تغريد لكن ما لقاها
أم تغريد ابتسمت ع علاقته مع أمه:تغريد راحت تتعدل وبتجي مع أبوها
غيث ابتسم وهو يمشي معهم للكوشه ويجلس
وضحك بخفيف وسرحان من تذكر بكائها وخوفها المُفرط عليه وشاف بعيونها المليانه دُموع حُبها واضح له
بهاللحظه أكثر من أي لحظه
.
.
عند ولاء..
كانت جالسه بالجناح لوحدها وعبدالله كان رايح يبارك لغيث فقط ويرجع وفعلاً راح وسلم عليه وبارك له
ورجع
رفعت عيونها من ع الآيباد بعد م سمعت صوت فتح الباب رجعت عيونها للآيباد
عبدالله:سلام عليكُم
ولاء بهدوء:وعليكُم السلام ...
ولاء بهدوء:وعليكُم السلام
عبدالله رفع حاجبه وهو يطالع بالأيباد اللي ع رجولها وهي تشتغل فيه بيدها
جاء وهو يحط رأسه عن اذنها ويطالع بالآيباد
ولاء طيحته ع رجولها بحيث الشاشه صارت ع رجولها وقفلته وبدون م تتحرك:يا ليت تفكني من تطفُلك
عبدالله وهو منفس:وإذا م فكيتك!!!
ولاء وقفت بهدوء ورفعت نظرها له:تعرف وقتها
وخزته وهي تمشي للسرير وحرفياً تصرفاته خانقتها والعكس
عبدالله جلس ع الكنب وهو ياخذ جواله:أنا أقول عدلي أسلوبك معِي وبلاش اسلوب التهديد
وبحدّه رفع نظره لها وهي جالسه في السرير ماسكه جوالها:هالأسلوب مع اللي نفس مكانك !!
ولاء تجاهلته وهي تعض شفايفها وتشغل نفسها بجوالها
عبدالله ابتسم وهو يدوس ع قلبه لكن تصرفاتها منرفزته:خليك كِذا دائماً
ولاء بإستفزاز:م لِي خِلق مزاجك اللي تطلعه فيني فياليت تتفضل برا إذا باقي تبي تتهاوش
عبدالله خزّها ورجع يطالع جواله:لو أبي بطلع ما بشاورك
ورفع نظره لها وهو يبي يستفزها
ولاء نزلت نظرها ببرودد وبعدم إهتمام ..
.
.
عند تغريد..
نزلت من الدرج ع مُوسيقى هادي وجهاز التتبُع عليه والإضاءه اللي بالمكان تقفلت
كان فُستانها ناعم جداً إلا إنه أنيق
مُلاحظه الزواج فيه حضور وناس لكن بقاعه غير قاعة المعاريس وهيا فقط جت لحضور الزفه وبترجع وكذلك أم تغريد“
أما علياء وياسمين ضبطوا تغريد و ودعوها ورجعوا للقاعه
نزلت وهي مبتسمه وتمشي بهدوء وبيدها مسكتها اللي باللون البِنك
غيث وقف واتسعت إبتسامته من شاف شكلها وقبل شوي م سمحت له الفرصه يدقق فيها
أبو تغريد مسك يدها بعد م نزلت آخر درجه وهي شدّت عليه بخوف وتوتر مُو طبيعي وتحس نفسها تكنسل كُل شي من قوة خوفها
غيث ابتسم من اقتربت من عنده وجاء وباس رأس أبو تغريد
وقرّب من تغريد وهو يبوس رأسها
تغريد وقلبها ينبض بخوف من إقترب منها ونزلت نظرها بإحراج أكثر من باس رأسها
هيا كانت تشوفهُم وعليها عبايتها علشان أبو تغريد ابتسمت وهي تدعيلهُم بداخلها
أبو تغريد وهو ياخذ يد تغريد ويحطها بيد غيث وطالع فيه:انتبه لعيوني يا غيث انتبه تزعلها ولا تضايقها
خلّك أبوها اللي يستاهلها وأحسن مني
تغريد رفعت رأسها لأبوها والدموع لمعت بعيونها
أبو تغريد اقترب وهو يحضنها بهدوء وقلبه يعوره ع الأيّام اللي فاتت وكُل م يتذكر يحس نفسه كان شخص تافه تافه وما قدر يحافظ ع بنته ولا يصدقها
همس بضِيقه:سامحيني ي بعد هالدنيا
تغريد ونزلت دمعه من عيونها:أنا مسامحتك والله مسامحتك
أبو تغريد:تمنيت ولد قبل بس الحين أقول الحمدلله ربي عطاني بنت عن عشر عيال الله يوفقك ويسعدك و يعوضك خير يارب وابتعد عنها وهو يمسح دموعه
وبتلطيف للجو:إذا زعلك تعالي وقولي لِي ألف إذنه
تغريد ضحكت وهي حاطه يدها ع وجهها ...
وغيث كان سرحان بوجهها ومُو داري عن العالم اللي حوله ومتناسي نفسه تماماً ابتسم وهو يتذكر كُل ما شافها هالشعر:
أأعودُ منتصِرا بكل معاركي
‏وأمام عَيْنيها البريئة أُهْزَمُ !
‏لي ألف بيتٍ بالفصيح أجدْتُها
‏لكنني في حبها أتلعثمُ..
وعى ع نفسه لما سمع صوت أبو تغريد اللي يضحك:أدري بنتي حُلوه وتسرق القلوب لكن م هقيته لهدرجه
غيث ابتسم وهو يطالع فيها وهي بتموت من الحياء ونزلت رأسها ولف لأبو تغريد:وأكثر
أم تغريد جت لعندها وهي تسلم عليها
وبعد دقايق طلع أبو تغريد وأم تغريد ..

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... يا غيث قلبي و نوره 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : Meral ( رومانسية ، عناد ، قتل ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷 150 ..

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ يا غيث قلبي و نوره }

📖🖌 @storykaligi 🌷🍃

هيا جت لعندهم وهم واقفين جنب بعض ومسكت يدينهُم وهي تحطها بين يدينها وتحضنها:انتبهوا لبعضكُم ولا تتركون ولا شي يصير حاجز ولا سبب يخرب علاقتكُم تستاهلون بعض ومتأكده إن اللي بينكُم م هو شي بسيط الله يخليكُم لبعض ويوفقكُم
وحضنتهم اثنينهُم
هيا ابتعدت وبمزح:انتبهوا تزعلون بعض ترا أجي ألوي أذانيكُم مثل م قال أبوك
تغريد ضحكت بخفيف وكذلك غيث
وودعوها وطلعت
وبدؤا تصوير تحت تأمل غيث المُحرج لتغريد كُل شوي
وبعد نص ساعه طلعت المُصوره وخلصوا..
غيث وهو يطالع بتغريد وماسك يدها:شهالحلاوه شوي شوي ع قلوب المُحبين طيب!..
تغريد نزلت نظرها بحياء:غيث
غيث وهو يبي يحرجها زياده ابتسم:ياعيونه؟
تغريد ابتسمت له ورفعت نظرها له وبتقوية لنفسها:يا حظِي فيك والحمدلله ع الأيّام اللي جابتك لِي من يومها وإنت غيث القلب ونُوره
غيث اتسعت إبتسامته بحُب ولمعت عيونه والحُب ينطق فيها فعلياً:ويا حظِي كسبت أطيب وأحلا قلب والله
وترك يدها بتذكر وطلع من جيبه مُذكرتها الصغيره ومدّها لها:نبدأ صفحه جديده؟
تغريد لمعت عيونها بإبتسامه من شافتها وهزت رأسها
أما غيث طلع قلمه اللي بجيبه الأمامي ومده لها
وهي فاهمته فتحت صفحه بعد الصفحات المكتوب فيها
وهي تكتب 19 أغسطُس
إبتدأت حكايتي الجديده بعنوان ”يا غيث قلبي ونُوره“
أعتقد بأنها ستكون أكثر اللحظات التي سأكتبها والسعاده تملأ قلبي
وكتبت بآخر الصفحه:أحبـك ووقعت بإسمها
غيث أخذ المُذكره وهو يقرأ بإبتسامه فرح وسعاده وهي لأول مره تقول له هالكلمه اقترب منها وهو يهمس بإذنها:وأنا مو أحبك أنا مستعد أحفر إسمك بقلبي
تغريد ابتسمت بخجل وقلبها بيطير من سعادته
وأخذ المُذكره من جديد والقلم وهو يكتب: لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي
ووقع بإسمه وتوقيعه الفخم وقفل المُذكره
وهو يحطها بجيبه:يلا نمشي للفُندق؟
تغريد ابتسمت:بلبس عبايتي وبجي ...
غيث ابتسم لها وراحت
.
.
صباح يوم جديد~....
في بيت أبو رائد...
أبو رائد دخل عند فوز
فوز كانت جالسه ع جوالها نزلته من شافته وابتسمت:هلا والله بالخفوق
أبو رائد ضحك بخفيف:هلا فيك
وجلس ع السرير شالأخبار؟
فوز ابتسمت:تمام
أبو رائد طالع بعيونها:فكرتي؟
فوز ابتسمت:ايوا
أبو رائد:ها شقلتي؟
فوز ابتسمت وبعكس إرادتها:مابي أتزوج لسّى قدامي الحياه ومابي أربط نفسي بالمسؤوليات وأكون مُو قد ذا كُله
وبقهر وضح بنبرة صوتها:بيتزوج غيري الله يوفقه
أبو رائد طالع فيها:متأكده؟
فوز:ايوا
أبو رائد سكت
أما فوز بتغيير للموضوع ومُجرد م تفكر إنه بيتزوج غيرها تتنرفز بدون سبب مُقنع مع إنها بيدها تتزوجه لكن خايفه من المسؤوليات
أبو رائد سكت لوهله وأردف:يلا لعلّها خِيره م قلتي لِي قدمتي ع الجامعه اللي تبينها؟
فوز بحماس من تذكرت:ايوا ادع لِي يقبلوني وأصير دكتوره وربي برقص
أبو رائد رفع يده:يارب انك توفق بنيتي وتعطيها م تتمنى إن كان فيه خير لها
فوز جت لعنده وهي بتبكي من المشاعر اللي اختلطت عليها بالشُعور وحضنته بحُب كبير
أم رائد دخلت وبتمثيل للزعل:لك شُو هيدا عم بتحضنوا بعض من دوني!!
فوز ضحكت وهي تبتعد عن أبوها وتروح لها وتحضنها:افا عليك بس إنتي الأصليه
أبو رائد بضحكه:أجل أنا تقليد ي قليلة الحيا !
فوز ضحكت:لا انت شبه أصلي
أم رائد ابتسمت وهي تقهره:شُو م بتعرف إنك تقليد
أبو رائد ضحك:والله انتم التقليد ورفع يده وهو يشوف ساعته وقام:بطلع أنا بخلص شغله وبرجع وآخذكم نطلع مكان تجهزوا
فوز بحماس حركت يدها:كفو أخيراً بطلع
أم رائد ابتسمت:إن شاء الله انتبه من الطريق
أبو رائد رد لها الإبتسامه:إن شاء الله .
.
#يـــــتـــــــبــــــــــع...

🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫

https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA

🌷📚 @storykaligi 🌷📚🖋
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💐
أعزاءنا المتابعين 🍃🌸

نتمنى لكم دائما قضاء أمتع الأوقات برفقتنا 😍
هذا فهرس بأسماء الروايات والقصص التي تم تنزيلها في القناة لسهولة البحث فقط
اضغطوا على الاسم 👇🏻..

تابعونا دائما لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل 👍 ..
الجزء الثاني 2⃣
من فهرس الروايات التي تم عرضها على 📖 قناة روايات 📚 وقصص مميزة 😍
@storykaligi
2024/05/03 03:52:47
Back to Top
HTML Embed Code: